12 يناير، 2014

>> النهاية <<




متأخرة جدا هاته التدوينة .. متأخرة لأنني كنت أحتفظ بالأمل في معاودة التدوين مجددا يوما ما لكن الانتظار طال دون نتيجة، و ها أنا أعود بعد سنة و نيف من آخر نص أدرجته لكي أعلن نهاية تأجلت دون أن تتأجل حقيقة.
و إنني إذ أعلن انقطاعي عن التدوين نهائيا، متقدما بجزيل الشكر و خالص الامتنان لكل الرائعين الذين تقاطعت طريقي بطرقهم يوما، أعلن اعتزالي فعل الكتابة ككل رغم كل ما سيصاحب ذلك من ألم و حسرة، بعد عشرة طالت سنينا أنجبت وليدا إسمه "قطار المساء الأخير" لم و لن يكتب له أن يرى النور بعدما قضت مسودته في المحرقة، و معها الكثير من أوراق زمن مضى.
أعتذر عن ركاكة هاته الكلمات، و أنهي بخاطرة كتبتها منذ زمن لعلها خير ما أصف به هاته اللحظة.

قف أيها الشاعر
تحت الحبل
لا بد لك أن تعدم
قد قضي الأمر
إذن لا تتكلم
فمك باب
من أبواب جهنم

هناك 25 تعليقًا:


  1. شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


    اقوي عروض الاسعار علي مكافحة حشرات بالمدينة المنورة تقدمها شركة المنزل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة , شركة مكافحة فئران بالمدينة المنورة بقوي فريق عمل متخصص في اصطياد الفئران و التخلص النهائي منها باحدث الطرق و افضل المبيدات الحشرية المستوردة التي تعتمد عليها شركة المنزل شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة باقوي عروض الاسعار علي كافة خدماتنا المتميزة


    شركة مكافحة فئران بالمدينة المنورة


    http://elmnzel.com/pest-control-medina/

    ردحذف




  2. شركة تخزين اثاث بالطائف
    شركة المنزل هى شركة تخزين عفش بالطائف لدينا المستودعات المجهزة والخالية من الحشرات والقوارض كما ان جميع مستودعاتنا مؤمنة من السرقات والحرائق ونحن نستخدم احدث الروافع والاوناش فى خدمات تخزين العفش والاثاث بالطائف ونقدم جميع خدماتنا على اعلى مستويات الكفاءة وجميع خدماتنا بأرخص الاسعار .
    تخزين عفش بالطائف
    http://elmnzel.com/moving-furniture-taif/

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. اهتمت بتقديم افضل خدمات تسليك مجاري الصرف الصحي و البالوعات ، وذلك لخطورة انسداد المجاري وما يترتب
    شركة تسليك مجارى بالرياض فى الشتاء تواجه اهالى مدينة الرياض مشكلة من اصعب واخطر المشاكل المتعبة وهى انسداد بيارات المجارى وانسداد شبكة الصرف الصحى شركة كشف تسربات المياه بالرياض
    شركة تتنظيف منازل ببقيق
    شركة مكافحة حشرات بسيهات

    ردحذف

;