12 يناير، 2014

>> النهاية <<




متأخرة جدا هاته التدوينة .. متأخرة لأنني كنت أحتفظ بالأمل في معاودة التدوين مجددا يوما ما لكن الانتظار طال دون نتيجة، و ها أنا أعود بعد سنة و نيف من آخر نص أدرجته لكي أعلن نهاية تأجلت دون أن تتأجل حقيقة.
و إنني إذ أعلن انقطاعي عن التدوين نهائيا، متقدما بجزيل الشكر و خالص الامتنان لكل الرائعين الذين تقاطعت طريقي بطرقهم يوما، أعلن اعتزالي فعل الكتابة ككل رغم كل ما سيصاحب ذلك من ألم و حسرة، بعد عشرة طالت سنينا أنجبت وليدا إسمه "قطار المساء الأخير" لم و لن يكتب له أن يرى النور بعدما قضت مسودته في المحرقة، و معها الكثير من أوراق زمن مضى.
أعتذر عن ركاكة هاته الكلمات، و أنهي بخاطرة كتبتها منذ زمن لعلها خير ما أصف به هاته اللحظة.

قف أيها الشاعر
تحت الحبل
لا بد لك أن تعدم
قد قضي الأمر
إذن لا تتكلم
فمك باب
من أبواب جهنم

هناك 17 تعليقًا:





  1. شركة تخزين اثاث بالطائف
    شركة المنزل هى شركة تخزين عفش بالطائف لدينا المستودعات المجهزة والخالية من الحشرات والقوارض كما ان جميع مستودعاتنا مؤمنة من السرقات والحرائق ونحن نستخدم احدث الروافع والاوناش فى خدمات تخزين العفش والاثاث بالطائف ونقدم جميع خدماتنا على اعلى مستويات الكفاءة وجميع خدماتنا بأرخص الاسعار .
    تخزين عفش بالطائف
    http://elmnzel.com/moving-furniture-taif/

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. شركة مكافحة فئران بمكة
    اننا شركة تقدم جميع ما يحقق لك بيئة نظيفة فنحن شركة تقدم مكافحة فئران بمكة نظرا لعلمنا بمدى صعوبة تخلصك من الفئران و نكون شركة مكافحة فئران بمكة تهدف الى تحقيق افضل مستوى من الخدمة لعملائها فنستخدم افضل و اقوى السموم التى تقضى على الفئران نهائيا كما اننا شركة مكافحة حشرات بمكة تساعدك على التخلص من جميع الحشرات فى شكل سهل
    مكافحة فئران بمكة
    https://elbshayr.com/3/Pest-control

    ردحذف

;